• الثلاثاء, مارس 10th, 2020
  • 10:03 مساءً
مهند عسيري ويوسف الحربي يبدأن برنامجهما التأهيلي وخبراني يبدأ برنامجه بعد (10) أيام معتز هوساوي يبدأ برنامج لياقي خاص، والأشعة تؤكد تعرض العويس لكسر في أصبع اليد وغيابه (3) أسابيع
  • 1

أوضح رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي التونسي الدكتور حاتم جمعة الحالات البدنية لكافة اللاعبين المتواجدين في العيادة الطبية للنادي وأشار إلى وصول الكابتن مهند عسيري أول أمس إلى جدة قادمة من دبي، بعد أن قام بمراجعة الجراح فيليب لاندرو الذي أجرى له عملية تنظيف الركبة في 22 يناير الماضي، وسيبدأ اللاعب في تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي سيستمر لمدة (8) أسابيع.

كما أشار إلى أن الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها لاعب الفريق الكروي الأول الكابتن محمد العويس قد أثبتت تعرضه لكسر في أصبع اليد التي تستوجب التثبيت لمدة (3) أسابيع.

وأوضح الدكتور حاتم جمعة أن الكابتن محمد خبراني واصل برنامجه العلاجي بعد تعرضه لتمزق من الدرجة الثالثة في العضلة الخلفية أثناء مواجهة الأهلي والفتح الدورية على أن يبدأ برنامجه التأهيلي بعد (10) أيام.

وأعلن رئيس الجهاز الطبي في النادي، أن الكابتن معتز هوساوي أكمل برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها، وسيخضع البرنامج لياقي تحت إشراف مدربي اللياقة البدنية لوقايتهمن تكرار الإصابات.

فيما بدأ الكابتن يوسف الحربي برنامجه التأهيلي الذي سيستمر المدة (10) أيام، بعد تعرضه لتمزق عضلي في مباراة الفريق الدورية أمام النصر.