• الأحد, فبراير 16th, 2020
  • 5:59 مساءً
بهكلي : عمر ويوسف سيدعمان الفريق غدا، السومة : نعد جمهورنا بالانتصار
  • 1

‏أبرز ما جاء في حديث الكابتن مازن بهكلي، والكابتن عمر السومة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ⁧ #الأهلي_استقلال_الإيراني⁩ ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة ⁧ #دوري_أبطال_آسيا⁩

‏⁦ #ACL2020⁩

مازن بهكلي : 

أشكر سمو المشرف العام على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل، ورئيس النادي الأستاذ عبدالإله مؤمنة، ونائبه الدكتور ياسر محروس، على منحي هذه الثقة في قيادة الفريق الكروي الأول فنياً في مواجهة استقلال طهران الإيراني.

أشكر الجميع هنا في الكويت على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وتقديم كافة التسهيلات لبعثة الفريق، وهذا أمر غير مستغرب على الأحباء والأشقاء في دولة الكويت الحبيبة.

لدينا ضغط مباريات في كافة البطولات التي تشارك فيها خلال هذا الشهر، ونتمنى التوفيق وتحقيق الانتصار في مواجهة الغد الهامة.

الثنائي عمر السومة ويوسف بلايلي سيدعمان صفوف الفريق في لقاء الغد بعد شفائهما من الإصابة، وهذه إضافة كبيرة لنا في المباراة.

أغلب الإصابات التي لحقت بالفريق هي إصابات عضلية أو نتيجة الإرهاق، نظرا لضغط المباريات، ونوح الموسى تعرض لإصابة في العضلة الضامة، وكذلك تعرض سعيد المولد لإصابة عضلية، وهو الآن يخضع لبرنامج تأهيلي في جدة.

عمر السومة :

تعرضنا لضغط مباريات كبير في الفترة الماضية، وكذلك لعدد من الإصابات أثرت بشكل كبير على نتائج الفريق، لكننا جاهزون لمواجهة الغد، ويجب علينا التركيز في الملعب فقط، والابتعاد عن أي شيء خارج الملعب.

سنلعب غدا مواجهة قوية أمام منافس قوي، ويجب علينا تحقيق الفوز والنقاط الثلاث للمضي قدما في مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا.

نلعب هنا في الكويت على أرضنا، وقامت الجماهير باستقبالنا بشكل رائع في المطار، وهذا ليس بغريب على الأحباء في الكويت ولهم مكانة في القلب، وإن شاء الله نعدهم بتحقيق الانتصار.