• الثلاثاء, يناير 21st, 2020
  • 4:01 مساءً
#سفراء_اليوم : أحمدالشمراني، د. محمد الجارالله، مصطفى الفقيه، وحاتم العطرجي
  • 1

حوار صحيفة السفيرهذه الزاوية تطل عليكم كل أسبوع بلقاء رباعي ويتم فيه سؤال الإعلاميين والمهتمين بالشأن الأهلاوي عن أوضاع الفريق وكل مايدور من كواليس خلال الموسم

الحوار كاملاً بصيغة pdf

انقر هنا للتحميل

أحمد الشمراني :

أحمد الشمراني
– هل المشاكل الإدارية تؤثر على عمل فريق كرة القدم في الأهلي؟ وماهي الحلول؟

طبعا تؤثر المشاكل على فريق كرة القدم وبدون تلك الأخطاء سيكون الفريق بوضع أفضل سواء من حيث النتائج والاستفادة من الفترة الشتوية.
الحلول ان يستقر النادي والابتعاد عن التجاذبات التي حدثت حتى يعود الاستقرار والهدوء في الأهلي.

انقسم الجمهور الأهلاوي مع الرئيس ومشرف كرة القدم، هل تؤيد استمرارهم أو استقالة أحدهم؟

الإنقسام طبيعي ولكن أنا ضد الإساءة للطرف الآخر، وأنا مع مصلحة الكيان وكنت اتمنى أن يستمر الود بين الطرفين لأجل الأهلي، وفي الأول والأخير يهمني مصلحة الأهلي والأصلح للأهلي.

د. محمد الجارالله :

د. محمد الجارالله
هل تعتقد أن جروس يستفيد بالشكل الأمثل من قائمة اللاعبين ويوظفهم التوظيف الصحيح؟

لا أعتقد أنه يجيد توظيف اللاعبين، ودليل ذلك التخبط في مشاركة اللاعبين، بعد أول مباراة قادها تدريبيًا، لم يحافظ على تشكيلة المدرب السابق، وتلقى هزيمة بسبب هذا التخبط، جروس لن يفيد الأهلي في هذه المرحلة.

ماهو المركز اللي يجب دعمه خلال الفترة المقبلة برأيك؟

متوسط دفاع يمتلك الخبرة، والمستوى الكبير يستفيد منه لاعبي سفير الوطن قليلي الخبرة، ويخدم قلعة الكؤوس.

مصطفى الفقيه :

مصطفى الفقيه
ما رأيك بالقائمة الآسيوية الملعنة بتواجد عمر السومة وماركو مارين ويوسف البلايلي وجوزيف دي سوزا؟

من وجهة نظري أرى أن القائمة لابد أن يتواجد بها العمود الفقري للفريق بتواجد لوكاس ليما وديجانيني وماركو مارين والسومة، بالإضافة للاعبين المحليين الجاهزين والقادرين على إضافة قيمة فنية للفريق، لذلك اعتقد القائمة ليست المثلى للتأهل من الملحق الآسيوي.

بتواجد ثمانية محترفين هل ترى أن الأهلي استفاد من التجربة؟ وهل أنت مع تقليص عدد الأجانب في الدوري؟

لم يستفد الأهلي من أخطاء الماضي بالتعاقد مع حاجة الفريق خصوصا أن الأهلي يحتاج لقلب دفاع على مستوى الكابتن خالد بدرة وصانع لعب كـ كماتشو وكايو، وكنت أتمنى التعاقد مع الأوروغواني نيكولاس لودير فهو ضالة الأهلي.
انا مع زيادة عدد المحترفين الأجانب من الناحية التسويقية المواكبة للرؤية الثاقبة لكي يكون دورينا منافسا وضمن أفضل خمس دوريات على مستوى العالم.

حاتم العطرجي :

حاتم العطرجي
هل يستطيع الأهلي تحقيق البطولات هذا الموسم؟

نعم وبحول الله تعالى سوف يحقق الأهلي بطولة هذا الموسم وأنا متفائل جداً بتحقيق الأهلي كأس سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بإذن الله تعالى.

أولوية البطولات من وجهة نظرك الدوري وكأس الملك والمحلق الآسيوي؟

الأهلي كما تعلم فريق عريق وينافس دائماً على جميع البطولات فكل التوفيق للنادي الأهلي الذي سوف يحقق نتائج إيجابية في الدوري وليس مستحيل تحقيق الدوري وكما ذكرت سابقاً كأس خادم الحرمين الشريفين بإذن الله أهلاوي وليتحقق الإنجاز يجب علينا التكاتف جميعاً مع النادي ودعم الإدارة وبحول الله القادم أجمل وأفضل للنادي الملكي.