• الأربعاء, ديسمبر 25th, 2019
  • 9:55 مساءً
الأهلي يحقق كأس بطولة غرب آسيا الثالثة لكرة الطاولة
  • 1

توج فريق كرة الطاولة بالنادي الأهلي ببطولة أندية غرب آسيا الثالثة بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق سار البحريني بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بالعاصمة البحرينية المنامة.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من الصيني هوو يانج شوا، على الخضراوي، ونايف الجدعي ويقود الفريق فنية المدرب التونسي محمد نبيل جميل، والمدير التنفيذي للعبة الكابتن سليمان الشريف.

وكان الأهلي قد فاز على كل من البشمركة العراقي وسار البحريني في الأدوار التمهيدية للبطولة، قبل أن يتخطى عقبة الفحيحيل الكويتي في دور الثمانية, فيما تغلب على الاتحاد السعودي في مباراة نصف النهائي وشهدت المباراة النهائية حضور عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام على الألعاب المختلفة المهندس أيمن المدني وعضو مجلس الإدارة الدكتور أحمد باقاسی .

من جهته بارك رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المهندس أحمد بن بكر الصائغ للفريق فوزه بالبطولة معبرة عن سعادته بتحقيق البطولة الخارجية الأولى للألعاب الجماعية في النادي، مشيدا بالمستويات المتميزة التي قدمها الفريق منذ بداية الأدوار التمهيدية وحتى المباراة الختامية التي أقيمت اليوم.

وأشاد رئيس النادي بانضباط اللاعبين وجديتهم وروحهم العالية مؤكداً أنهم الأجدر والأحق بالحصول على اللقب مشيراً إلى الدور الكبير الذي قام به الجهازين الفني والإداري للفريق في تحقيق اللقب الغالي، متمنياً أن تواصل فرق النادي الأهلي مسيرة حصد البطولات وتحقيق المنجزات في الموسم الرياضي الحالي.