• السبت, نوفمبر 2nd, 2019
  • 9:30 مساءً
‏أهلي جروس في ديربي (الأهلي)
  • 1

أصبح الكل عارف جمال الملكي العدنان في ديربي الغربية القديم الذي يعزف على أنغامه أجمل المجسات الجستنيه.. كيف لاوهو فواز دائم شريف العطاء والبذل بكيري الإقدام ولايرضى إلا الفوز حتى أصبح مُحَمد من جمهوره يتغنى به ليل نهار على أنغام ( ياجاري مانت قدي.. مالك ومال التحدي.. قلت لك كم مرة هدي.. هذا الأهلي وهذا ردي.. ودائم أنتو النمور.. بوابتي للعبور.. على مدى العصور.. الله الله ياالأهلي)..

ديربي الطرف الواحد على مدى سنواته الثمانية أبتلعت فيه الأسود الملكية نمور الجار في الملعب وفي المدرجات لدرجة الألم المستمر فلم يعد بإمكانهم المقاومة فأصبحوا مجبرين على الإستمتاع..

لست هنا بصدد التحليل الفني رغُم أنه مهم ولكني مجبر أن أتوقف عند هذه الظاهرة الكونية التي حيرت حتى العالم نور ولم يعد بإمكانه عد سنوات الجلد المباح في حديقة فتاح وزملائه الترفيهية بقيادة السومه جلاد خصومه ودايم عالعهد علومه.. فأعتلت أصوات الخبراء الرياضيين بتحويل الديربي صوب الوحدة لعله يحفظ ماتبقى من وجه ماء الغربية التي تسيدها الملكي ولاغرابة فهو كبيرها منذ الأزل بشهادة الرمز الكبير والشاعر المُلهَم (عبدالله الفيصل) رحمه الله عندما سئل من هو كبير جدة؟!

فكان الجواب: ( يسألوني عن جدة وش اللي فيها يجذبك؟! جاوبتهم بكل شوق ماتسمعون الحكي اللي نردده عند السهر!! يوم إننا قبل المنام نقول ونعيد الكلام.. كنا نقول أنتو بشر معكم عقول!! طول العمر.. طول الدهر.. جدة كذا أهلي وبحر) سكت الكلام..

غمزات فنية..

كرة القدم علمٌ قائم لايحتاج لفلسفة وكثرة إختراعات..
الجانب اللياقي عموده.. والجانب التكنيكي للاعبين شفرته.. والجانب التكتيكي نجاحه.. متى ماأكتملت هذه العناصر يُتوج بالبطولات..

جروس إرجع (حُك) صلعتك من ورا لقدام كما عهدناك وليس العكس.. ليس عيباً أن تتبع خطى من سبقك وأترك عنجهية الأوروبي والأنا.. أمامك عمل جاهز لاتنسفه ياصانع الأمجاد.. البطولات مهرها دفاع قوي بجدارين أسمنتيين ومن ثم تأتي الأهداف..

الصائغ مُروض الذهب ومن عائلة (مجوهراتيه) لاتعرف إلا الذهب.. أن تعي والكل يعي حتى أصغر مشجع أنكم في حاجة مدير إداري قوي مكين من طينة (خالد بدره ونجيب الإمام وطارق ذياب) ( خلك بعيد حبك يزيد هرمنا).. إن كنت تريد المجد الكروي وتسعى للذهب الإستثنائي المتمثل في دوري أقرب من أي وقت مضى لو تظافرت الجهود كما يجب أن تكون..

٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

سـಿـلطـಿـآن آلأزهہري