• الجمعة, نوفمبر 1st, 2019
  • 12:32 صباحًا
جروس : سعيد بالفوز في الديربي وبمستوى اللاعبين
  • 1

‏أبرز ما جاء في حديث مدرب ⁧‫#الأهلي⁩ كريستيان جروس في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ⁧‫#الأهلي_الاتحاد⁩

سعيد بالفوز والحصول على النقاط الثلاث بعد خسارة المباراة الماضية، وعلينا العمل بشكل أكبر في المرحلة المقبلة لتحقيق الانتصارات المتتالية وإسعاد جماهير الأهلي.

سعيد بالفوز في لقاء الديربي بعد حضوري منذ فترة قصيرة، وأشكر الجماهير على حضورهم الرائع في المباراة، وأتوقع أن يدعموا الفريق بشكل أكبر مستقبلا.

الديربي دائما مباراة خاصة, تحدثت مع اللاعبين خلال الفترة الماضية أنه عندما تسجل هدف في الاتحاد من الصعب أن يعود، وفي الشوط الأول كان هناك تقارب ممتاز بين اللاعبين كما أن العويس تألق خلال مجريات المواجهة.

الأجواء المناخية تؤثر على النواحي البدنية دائما، وعلينا بذل مجهود أكبر في التحرك بدون كرة خاصة في النواحي الهجومية، وعلينا التعود على هذه الأجواء في المباريات القادمة.

راضي تماما عن أداء سعيد المولد اليوم، كما كان سببا في صناعة الهدف الثاني وعليه أن يقوم بعمل بدني مميز حتى يستعيد كامل مستواه الفني في الفترة المقبلة وعبدالله حسون من اللاعبين الجيدين في تشكيلة الفريق.

خروج دجانيني كان بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء المباراة, كما أن إشراك محمد آل فتيل لإجادته في الكرات الهوائية ومساعدة ثنائي خط الدفاع بعد إشراك عدد من مهاجمي الاتحاد في الشوط الثاني.