• الثلاثاء, أكتوبر 15th, 2019
  • 9:19 مساءً
بعثة كرة اليد تغادر إلى مصر لإقامة معسكر إعدادی
  • 1

غادرت مساء اليوم بعثة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي إلى العاصمة المصرية القاهرة وذلك لإقامة معسكر إعدادي لمدة (10) أيام، تأهبا لبدء منافسات الموسم الرياضي الجديد الذي سيبدأ في الثاني من شهر نوفمبر المقبل.

وسيخوض الفريق طوال فترة المعسكر تدريباته على فترتين صباحية ومسائية في الوقت الذي تقرر فيه أن يلعب (5) لقاءات ودية مع فرق مصرية حيث سيلعب مع أندية الشمس، المعادي، هليوبوليس، الزهور، والزمالك. وقال الإداري الفني للفريق الأول لكرة اليد الكابتن أحمد الينبعاوي: “هذا المعسكر يأتي تزامنا مع البرامج والخطط التي وضعت لإعداد الفريق استعدادا للموسم الرياضي الجديد”.

وأضاف: “نهدف إلى إعداد وتجهيز الفريق بشكل قوي لماهو قادم من منافسات لاسيما وأن الجهاز الفني بقيادة المصري طارق محروس، يسعى التطبيق العديد من النواحي الخططية خلال فترة هذا المعسكر، والإطمئنان على الجاهزية البدنية والفنية لعناصر الفريق، والانسجام التام بين اللاعبين الأجانب والمحليين وقدم الينبعاوي باسمه ونيابة عن الجهازين الفني والإداري واللاعبين خالص الشكر والتقدير لإدارة النادي برئاسة المهندس أحمد بن بكر الصائغ، علی ردعمهم ومتابعتهم الدائمة للفريق، متمنيا أن يكون المعسكر فرصة لتجهيز عناصر الفريق لتحقيق الآمال والطموحات والنتائج الإيجابية إن شاء الله.