• السبت, سبتمبر 28th, 2019
  • 1:46 مساءً
المحمدي : فخور باللاعبين وخصوصا خط الدفاع, لم نستقبل أي هدف خلال مبارتين
  • 0

ابرز ماذكره الكابتن صالح المحمدي مدرب فريق ⁧الأهلي⁩ في المؤتمر الصحفي :

كنا نريد تحقيق النقاط الثلاث من مواجهة اليوم، وقمنا خلال الأيام الماضية بدراسة نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، ومدرب المنافس قام بتغيير طريقة لعبه في منتصف الشوط الأول.

أضاع الفريق عددا من الفرص المحققة للتسجيل خاصة في الشوط الأول، وأشكر اللاعبين على أدائهم وروحهم العالية طوال أوقات المباراة.

مكسب الفريق اليوم هو الحفاظ على شباكنا نظيفة للمباراة الثانية على التوالي، وهذا أمر هام للغاية.

قمنا بعمل لامركزية هجومية في الشوط الثاني بإعطاء حرية الحركة للثنائي دجانيني وبلايلي وعبدالفتاح عسيري قدم مباراة مميزة في الوسط الهجومي، وفضلت دخول حسين المقهوي في الشوط الثاني بعد انخفاض المستوى اللياقي لبلايلي؟

قمنا بعمل كبير في التنظيم الدفاعي خلال المرحلة الماضية، وهذه ثاني مباراة لي مع الفريق بعد لقاء الفتح، ونعد الجماهير بعمل كبير في المرحلة القادمة من خلال تحسين الأداء العام وأفضل خيار لي في وسط الملعب من خلال الخيارات المتاحة في الفترة الماضية هم الثنائي دي سوزا ونوح الموسى.

• المباراة لم تكن سهلة وسنحت لنا عدد من الكرات للتسجيل خصوصاً في الشوط الأول، ولو نجحنا في استثمار أحد الفرص والتسجيل لتغيرت مجريات اللقاء.
• نعمل على معالجة الأخطاء، وهذه المباراة الثانية التي أشرف فيها على الفريق، انتصرنا أمام ⁧الفتح⁩ وتعادلنا أمام ⁧النصر⁩ وأشكر اللاعبين على مجهودهم في مباراتنا هذا اليوم.
• رغم التعادل إلا أنني أشيد بأداء اللاعبين خصوصاً في خط الدفاع وهي المباراة الثانية التي نخرج منها بشباك نظيفة، هو أمر جيد ودائما أحذر اللاعبين من ارتكاب الأخطاء الدفاعية .

حديث المدرب صالح المحمدي للقنوات الرياضية بعد المبارة

IMG_0783