• الثلاثاء, سبتمبر 3rd, 2019
  • 1:21 صباحًا
الثقل قدام ..!
  • 0

بالتأكيد إني أشارك الجميع فرحة إكمال المريكاتو الأهلاوي لكن ، من يعتقد أننا أكملنا النقص وأمور نادينا أصبحت تماماً وعلى مايرام فهذا غير صحيح لأننا بوضوح لم نجلب إلا بعضا من إحتياجات نادينا المهمه وتبقى لنا الأهم ، ونحن لم ننته بعد ولازال الثقل قدام ..!
‏•إدارة الأهلي الموقرة :
‏ناديك هو بالضبط الأدوات التي لديك ،والتي جلبتها وضعفه وقوته تأتي بناءعلى قوة أو ضعف أدواتك ، وأرى أنكم أنجزتم في المريكاتو وجلبتم أسماء جيدة سيكون لها تأثير مثل الجزائري الدولي ( يوسف بلايلي ) والذي يعد إضافه مميزة وأيضا ( لوكاس ليما ) والذي سيمثل إضافه قوية لمقدمة الكتيبة بالتأكيد ..
‏وهناك أسماء أخرى ولكن لم ولن يكتمل العمل بهذه الصورة وعليكم إن أردتم النجاح أن تكملوا عملكم وتتخذوا القرارات الهامة لكي لايذهب عملكم وهذا الجهد الكبير هباءً منثورا .
‏ما أطلبه ليس بجديد وأردده كل موسم دون كلل أو ملل ،لأني مؤمن بأن ميادين المُنازلات ليس فيها صحبة ولا صداقات بل فكر مقاتل وأسلحته نجوم من الرجال الأبطال وهذا لاينجز بالعشوائية .
‏•إدارة الأهلي الموقرة:
‏لاتظلمون نجومكم ولاطموح مدرجكم ولا أنفسكم !
‏لقد قدمتم أسماء كفيلة بـ إعادة هيبة كتيبة القائد العقيد عمر السومة التي فُقدت بنهاية عام 2016
‏وعليكم من الآن حتى(الشتوية) التركيز على الكتيبه وأنتم تعلمون أننا مقيدون بعدد محدد من اللاعبين
‏لذلك أرى أننا بحاجة فعلية(للاستغناء) عن بعض الأسماء المحليّة لعدم تقدمها فنياً وجلب أُخرى حسب إحتياج الكتيبة وفي الأخير الأهلي نادي كبير ويبحث عن البطولات وإسعاد جماهيره .
‏•إدارة الأهلي المؤقره :
‏النجوم لايجلبون ليوضعوا وسط مجموعة كهول
‏و عشوائيين وأنصاف لاعبين ، إعتبروا من الماضي لديكم كتيبة لاتحتاج منكم إلا( تنقيتها عناصرياً ) ثم الإنضباط ، لانريد منكم إلا هذا لأجل أن نشعر بأنكم أعطيتم الأهلي حقه من الإحترام والتقدير ، وتأكدوا أن مدرجكم الملكي الفخم سيكون بعد الله جلَّ وعلا سندكم وهو المدرج الذي لم ولن يجاريه مدرج في القارة الصفراء !

‏•نفس ..!

‏جات يامنصور إليك السانحة
‏لا تفوتك الزمن لا راح .. راح !