• الخميس, أغسطس 15th, 2019
  • 9:48 مساءً
محمد غازي : يجب على الأمير منصور تغيير بطانته
  • 1

– عدم تأهل الأهلي في آسيا هل هي مؤشر لمستوى الفريق في الدوري؟

الفريق به لاعبين يمكن له المنافسة على أي بطولة يلعب بها ولكن هناك تخبطات من مدرب الفريق فقد وضح عليه عدم القراءة الجيدة لمباراتين الهلال بالآسيوية واعتقد أن حتى تغيراته لم تكن بمحلها لذلك هذا ليس المؤشر الصحيح وفي حال أن تخلى عن قناعاته سيكون فريق مؤثر على مسار الموسم.

– بعدالخروج من البطولة الآسيوية هل انت مع تغيير المدرب؟

أنا قلتها ولا زلت عند رأيي مدرب مفلس من يمتلك هذه الإمكانيات ولا يستطيع حتى الخسارة بشرف بل أثبت أنه سيفشل من البداية، كيف له ان ينجح وخاصةً أمام الهلال وهو لم يستطيع التغلب عليه حتى مع فريقه السابق أعتقد أن إدارة الأهلي عليها التحرك إما اعادة الوطني يوسف عنبر أو البحث على بديل سريع وبالنسبة له اعتقد تذكره ارخص من اكمال المشوار معه.

– رسالة من القلب للأمير منصور بن مشعل

يعيد صياغة فريق عمله أعتقد هذا الفريق الضعيف من ناحية القرارات ومعاونته على الطريق الصحيح للنجاح وكذلك يعيد أعضاء الشرف المؤثرين بالنادي لانهم هم سبب لإنجازات الأهلي وعليه أن يبتعد عن من هم أصحاب المصالح الشخصية المعروفين لدى المدرج الأهلاوي ومن يعتبروا محسوبين على النادي وادارته الحالية ومن يعملون خلف الكواليس لمصالحهم لا لمصلحة النادي والكيان واقولهم تراكم واضحين للكل وسيرتكم الذاتية حافلة من الاساس (وان نسيت أفكرك).

– هل انت مع بقاء المحترف دانييل الكسيتش وحسين عبدالغني ؟

الرحيل تكريم لهم

– أفضل تشكيلة للنادي الأهلي في الدوري؟

محمد العويس / ياسر المسيليم ،معتز هوساوي، مدافع اخر او اعادة ميليقان،ظهير ايسر، سعيد المولد، جوزيف دي سوزا،نوح الموسى، عبدالفتاح عسيري، عبدالرحمن غريب، عمر السومة، دجانيني.
مع اشراك المقهوي بديل لنوح في حال كان الفريق يحتاجه للصناعه دون خروج عسيري

محمد غازي