• الأحد, أغسطس 11th, 2019
  • 11:17 مساءً
الأمير منصور بن مشعل يطالب اللاعبين بالإنتصار
  • 0

عقد سمو المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل, اجتماعا بلاعبي الفريق الكروي الأول والجهازين الفني والإداري بعد نهاية الحصة التدريبية مساء اليوم الأحد. 

وطالب سموه اللاعبين بتقديم المستويات المتميزة, وتحقيق الانتصار في مواجهة الهلال مساء يوم بعد غد الثلاثاء على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن إياب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا.

وأكد سموه على أهمية تجاوز كافة تبعات خسارة لقاء الذهاب, واستعادة التوازن سريعا للعودة مجددا لطريق الانتصارات وتحقيق آمال وتطلعات جماهير النادي الأهلي، مشددا على ثقته الكبيرة في مجموعة اللاعبين الحاليين وقدرتهم على تحقيق الانتصار المنشود في مواجهة الإياب مطالبا اللاعبين باستعادة روح الفريق العالية وتقديم الأداء القوي وإظهار حقيقة إمكانياتهم. 

وكان الفريق قد واصل تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، وشهدت الحصة التدريبية إقامة مناورة فنية بإشراف المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش الذي طبق من خلالها عددا من الجمل الفنية والتكتيكية.

 وقد تقرر أن تغادر بعثة الفريق الكروي الأول ظهر غدا الاثنين إلى الرياض، حيث سيجري الفريق تدريباته على الملعب الذي السيستضيف المواجهة.