• الإثنين, أبريل 29th, 2019
  • 8:29 صباحًا
الكيان الأهلاوي أولا..!
  • 1

تحت هذا الشعار تتوحد القلوب قبل الأيادي ، لا يهم من يكون الرئيس ، بل ما يهمنا هو الأهلي فقط وأن يكون قويا داخل المستطيل الأخضر وخارجه .. ليس فقط فريق كرة القدم من يعاني بل ألعاب الأهلي كذلك وخاصة فريق كرة اليد الذي حقق في يوم من الأيام بطولة آسيا وصاحب الرصيد الكبير من البطولات وعرفت مؤخرا أن أبرز نجومه باتوا خارج معصم اليد الذهبية ، الأهلي يعاني ماديا ومعنويا وتعرض لهزات عديدة لو تعرض لها ناد آخر لما كان هذا موقعه ..
ماذا يحتاج الأهلي .؟
: إدارة قوية تملك المال وتتكامل مع دعم هيئة الرياضة ، بيئة جاذبة للاستثمار ، اختيار دقيق لعناصر أجنبية ذات مستوى عال في مراكز الدفاع وصانع الألعاب مع سوزا والسومة ودجانيني ، بذل المال بسخاء لاستقطابات تفيد فريق كرة القدم والألعاب المختلفة ، إحياء أكاديمية الأهلي والاهتمام بمخرجاتها ..
– يمر الأهلي بمرحلة حرجة تحتاج إلى رجل شجاع يلم شتاته ، سنقول شكرا خالد لأنه ابتعد بعد أن فعل كل شيء في سنوات طوال من دعم مالي ومعنوي حقق خلالها الأهلي كل البطولات وكان قريبا من البطولة الآسيوية .. ونقول شكرا منصور لأنه أتى في ظروف صعبة ويملك الرغبة في خدمة الكيان وأتمنى أن تتيسر له الظروف لأنه لو لم يأت في هذا الوقت متى سيأتي ..؟
– سنقف معه ومع كل من يدير المنظومة الخضراء ..
– عودا على بدء #الكيان_الاهلاوي_اولا