• الخميس, أبريل 25th, 2019
  • 12:42 مساءً
الأهلي ومنصور !
  • 0

تتواتر الأخبار حول ترشيح عضو شرف النادي الاهلي صاحب السمو الملكي الامير منصور بن مشعل بن عبد العزيز نفسه لرئاسة النادي الاهلي وهذا الأمر كان ومازال متوقعا في ظل ترجل الرمز والأب الروحي للأهلاويين صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ، لذلك اصبح الأمير منصور الآن هو الرجل الاقوى لخلافة الرمز خالد في قيادة الكيان وفي سانحه ارى ان سموه الكريم لن يفرط فيها كونها جعلته امام مرحله يستطيع ان يقدم فيها نفسه كما يريد .

من يعرف الأمير يدرك انه امام رجل لا يلتفت الى الخلف ابدا ويعشق التحدي ، وعرف ان هذا رجل دقيق و بـ امتياز ولا يقدم على اَي خطوه إلا بعد ان يتأكد تماما من جدواها .

نعم ان تمكن الأمير منصور من احكام ملفه الانتخابي وهو بلا شك يستطيع ذلك فسنكون امام رمزيّه اهلاويه مختلفه تماما في كل شي وهذا ليس بجديد اذا عرفنا ان الاختلاف في الفكر الإداري كان السبب الرئيس في ابتعاد سموه عن الاهلي عقودا طويله ، وهذا الاختلاف هو لُب النجاح في الأهلي كونه من جعل الأهلي ليس مجرد نادي بل عالم رياضي ياسر الأفئدة .

بكل جراءه ستكون مرحلة الأمير منصور صادمه لأنها ستحدث تغييرا كبيرا في الكيان و مكوناته ومنهجيته بصوره ستكون لافته ليس بـ اختفاء اسماء عن المشهد الأهلاوي وظهور اخرى بل في منهجيه يحملها سمو الأمير منذو سنوات طويله ..!

وانا المس العذر لجيل الاهلي الحديث كونه لا يعلم عن الرجل شيء ولأنه جيل يحكم على الامور بمقاييس ومعايير الألوان والأشكال والرسوم والصور ..! لذلك تجنب طرح هاولاء ضروري ونصحهم بالكف عن الكلام في ما لا يعرفونه لاجل الصالح العام ولأجل سد طريق من صدمهم خبر ترشيح رجل الأهلي القوي نفسه لقيادته وأصابهم بالهلع .

قلنا من زمان ان رموز الاهلي لم ولن يبتعدون عنه والاهلي لم يمت برحيل مؤسسه الأمير عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز رحمه الله ، ولا بغياب الامير محمد بن عبدالله رحمه الله ولذلك لن يمت بترجل الامير خالد بن عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله ، وهاهو عنوان الرمزية الجديده يقدم نفسه الامير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز وفقه الله وعلينا ان نحدث الالتفافه حول رمزنا القادم .

متفائل في ابا وائل ، واللذي تساعده معرفته وخبرته بخوافي معاناة نادينا ، الكل شاهد الهجمه الشرسه على الاهلي حال ترجل الرمز خالد وماحدث من تحطيم لكل مكوناته وقياداته و نجومه وأكاديميته وألعابه وإبعاد رجاله وما بقي الا الاسم ..! ولازال بصغاره ينافس بشرف ويهزم نجوم الاحتراف اللذي احضروا بالمليارات و بشباب الاكاديميه ..! وهنا تكمن عظمة الانديه الكبيره .. لذلك الهدوء مطلوب ودعم سمو الامير مطلوب لان الهدف الاهم للجميع عودة الملكي الى مكانه وحاظنته ورعويته التاريخيه .

 

•ترنيمه

هذا الاهلي انتصر والمجد منصور

يا جماهير السفير .. اليوم ..غنــّي

ما بعد هذا العتيم الا سناء النور !!

ما تجي العلياء سواليف .. وتمنـّي