• الأحد, أبريل 21st, 2019
  • 7:54 مساءً
عنبر : هدفنا تحقيق الثلاث نقاط، تيسير : المباراة مفصلية لنا
  • 1

 

‏أبرز ما جاء في حديث مدرب ⁧ #الأهلي⁩ الكابتن يوسف عنبر ولاعب الفريق الكابتن تيسير الجاسم في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة  ⁧ #الأهلي_بيرسبوليس⁩ ضمن دور المجموعات من ⁧ #دوري_أبطال_آسيا⁩
‏ ⁦ #ACL2019⁩

يوسف عنبر :


جاهزون للقاء الغد ولدينا هدف رئيسي من المباراة وهو تحقيق النقاط الثلاث، خاصة مع التقارب النقطي بين جميع فرق المجموعة.
حققنا نتيجة إيجابية بالفوز على الوحدة الجمعة الماضي ضمن مسابقة الدوري، والتي ساهمت في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين قبل مواجهة الغد الهامة.
مباراة الغد من فئة الست نقاط والفوز فيها سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة لتصدر المجموعة وتكملة المشوار الآسيوي بقوة، وقمنا بدراسة نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس خلال الأيام الماضية.
رغم بعض الغيابات، إلا أنني اعتمد دائما على اللاعب الجاهز بدنيا وفنيا لأداء دوره في الملعب على أكمل وجه ورتم البطولة الآسيوية قوي ويحتاج الجاهزية الكاملة للاعبين.

تيسير الجاسم :

نلعب المباراة الثانية تواليا أمام نفس المنافس الذي تفوق علينا في اللقاء الأوله لكن لازال لدينا الأمل الكبير في تحقيق الانتصار وتخطي دور المجموعات، وحجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة, خاصة في ظل التقارب النقطي بين الفرق.
نؤمن بحظوظنا كاملة في التأهل، ومباراة الغد مفصلية بالنسبة للفريق إذا ما أراد المضي قدما في البطولة.
نسعى دائما للتأقلم مع اي مدرب موجود على رأس الإدارة الفنية للفريق، وهذا هو واجب اللاعبين ودورهم المناط بهم، والكابتن يوسف عنبر ليس غريبا عن الفريق وهو متواجد مع الفريق خلال الشهور الثلاثة الماضية.