• السبت, أبريل 13th, 2019
  • 1:26 صباحًا
الأهلي يتوج بطلا للدوري الممتاز لدرجة الناشئين
  • 0

توّج مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالرياض الأستاذ عادل عسيري، وعضو لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ إبراهيم العيسى، فريق الأهلي لدرجة الناشئين بكأس بطولة أندية المملكة تحت (17عاما) الفئة الممتازة، يأتي ذلك بعد تصدره لائحة الترتيب العام برصيد ستة وستون نقطة.

وسلم مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة لاعبي الأهلي والأجهزة الفنية والإدارية والطبية كأس البطولة والميداليات الذهبية بعد نهاية لقاء الفريق أمام مستضيفه النصر التي جرت أحداثها عصر اليوم على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر بالرياض، حيث انتهت النتيجة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلا من ريان حامد وحسين العلي، وذلك بحضور كلا من غيرت بورسیلرز المدير الأكاديمي لقطاع الفئات السنية بالنادي الأهلي، ومساعده الأستاذ إبراهيم عسيري.

وكان فريق الأهلي قد حسم أمر البطولة لصالحه منذ الجولة الماضية، لعب الفريق ستة وعشرون لقاء، فاز في إحدى وعشرون لقاء، وتعادل في أربع لقاءات، وخسر لقاء واحد، وله من الأهداف ستة وثمانون هدف، وعليه ثلاثة وعشرون هدفاً.

من جهته أكد مدرب فريق الأهلي لدرجة الناشئين الوطني صالح المحمدي أن فريقه استحق نيل اللقب عطفاً على المستويات الفنية المميزة التي قدموها طوال منافسات هذا الموسم.

وقال: “لم تكن المنافسة سهلة للغاية تعاهدنا منذ بداية الموسم على بذل قصارى الجهد من الجميع للوصول إلى كأس البطولة وهانحن نقطف ثمار هذا العمل الذي قدم من كافة أعضاء الفريق.