• الإثنين, أبريل 8th, 2019
  • 2:19 مساءً
خلصنا المهم .. وباقي الأهم !
  • 0

أحبتي جماهير خط النار ، بنهاية لقائنا بنادي الشباب الراغي في ليله اهلاويه خالصه توشحت بكل فخار باللون الأخضر والفن والإبداع الاخضر وتراقصت طربا مع جماهير الملكي حتى الصباح ،

ارى اننا انهينا المهم واقتربنا جدا من الأهم اللذي لا زال بعض منا يتهاون حياله ولا يريد ان يتفهم دوره كما يجب ان يكون .

القادم يمثل انعطافات جدا مهمه في مسيرة النادي لان جميعها تمثل خلاصة الموسم ، فبعد الاقتراب من المركز المؤهل لآسيا العام القادم ، سنتجه الى البحث عن بطاقة التاهل عن مجموعتنا لهذا العام خارج الديار ، و سنعود لنكمل الخطوه الأهم في الدوري بجده ..!

ومن ثم وفي غضون ثلاثة ايّام يطل موعد حسم بطاقة التاهل لنهائي البطوله العربيه .

اعلم ان كل هذا تدركونه ولكن هناك شيء آخر يدركه البعض والبعض الآخر عايش في برج عاجي بعيد كل البعد عن مايجب ان يحدث ، لهذا جيت لكي انبه بعضنا عن مدى أهمية الآتي :

نادينا تحت الضغط ولا تجهلون هذا ولذلك لاعبينا النجوم بحاجه الى الحضور الغير عادي والدعم بكل الوسائل ، النادي الأهلي بكل من فيه انتم الآن سندهم الوحيد بعد الله وهذه حقيقه يجب ان يضعها كل اهلاوي صميم في قلبه وعقله ونصب عينه .

ثانيا ، يستمع بعضكم للبرامج والصحف والاذاعه وقنوات التواصل الرياضيه وتسمعون فيها من الإسقاطات على الأهلي الكثير ولا نختلف حول هذا ولكن من اللحظه تاكدوا انكم ستسمعون اكثر و اكثر لأجل ابعادكم عنه وانتم كما اسلفت القوه الوحيده بعد الله عز وجل اللتي تسنده ..!

احبتي وتاج راسي : من اللحظه يجب ان نطنش لا نسمع ولا نرى ولا نتكلم الا اهلاوي ، دعما وموازره وتحفيز وحضور للملعب من اين ماكنت في المملكه عليك ان تهيء نفسك لهذا .

احبتي علمتني دموعي في ملعب الملز امـس اول حروف هذا المقال المتواضع ، والسبب الآتي :

اولا الشكر لله ثم لكل من حضر وساند حيث كان حضورا مشرفا ولم يتسع ماخصص لنا حضورنا وأعطينا مساحه اكبر ولله الحمد ، لذلك شاهدت وجوه اللاعبين وفرحتهم جد غير عاديه وتفائلت ولاحظت نظراتهم الى المدرج وكانهم يشاهدون اغلى ناس في حياتهم ،

ولما سُجل الهدف الاول اتى فتيل جهتنا بصوره لم أعهده فيها وبفرحه لم يفعلها بحياته وكانه يقول سنسعدكم بس تعالوا ..!

ولم يكن لوحده بل كانت نظرات الآخرين كذلك ومع كل اهزوجه تمر تجدهم اكثر قوه تابعت وبتمعن كبير واشهد الله اني تخيلت على أدائهم باني اكاد أطير ..!

هذه الاشياء نفسيه تغيب عن بعضنا وليته يعلم كم هي فرحة النجم وهو يلعب امام حضور قوي لمناصريه لأنه يستمد منهم القوه والحماس والا لماذا المدرجات والحضور اذن ..!

احبتي وتاج راسي : هناك لقائين هامين في الجوهره اناشدكم بان لا تخذلوا اهلينا فما يعانيه كفيل ان يسقط اَي نادي من علياه ، نجومكم لم يساومونه عن الأشهر السته العجاف فماذا عن دورنا لهاولاء البرره هل من الإنصاف ان يلعبوا لكراسي خاليه ؟

نجومنا لا يستحقون منا الا الحضور والدعم بكل مانستطيع والتوفيق من رب العالمين .

 

•نفس..!

تلعب هنا .. والا هناك

حنا بعد ربي .. معـاك

للموت يا هلينا ..فخر

عشـاق ..تتنفس هواك