• الجمعة, أبريل 5th, 2019
  • 10:57 مساءً
*للرد* ع البلطان اضرب *بأهدافك* *في الميدان*
  • 0

ثأر فريق الأهلي الأول لكرة القدم، من خسارته في الدور الأول بهدف وحيد أمام الشباب، وانتصرعليه بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم الجمعة، على الأمير فيصل بن فهد “الملز” في الرياض، لحساب الجولة الـ26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الأهلي رصيده النقطي إلى 46 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد الشباب على 47 نقطة في المركز الثالث.

وسيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول وضغط على مضيفه الشباب، وترجم سيطرته بهدف مبكر عن طريق مدافعه محمد آل فتيل في الدقيقة 33 ، بعد أن استغل ركلة زاوية أسكنها برأسه على يمين يسار الحارس عبدالله السديري، وبعد 5 دقائق أضاف الأهلي الهدف الثاني عن طريق الراس أخضري دجانيني تفاريس الذي انطلق من خارج منطقة الجزاء ووضع الكرة في المرمى الشبابي، محرزاً الهدف الثاني لفريقه.

وفي الشوط الثاني، لم يتأخر الأهلي وأضاف الهدف الثالث بعد أن استغل دجانيني تبطأ حارس الشباب عبدالله السديري في إبعاد الكرة لينقض ويخطفها ويمررها باتجاه زميله عسيري الذي أعاد إليه الكرة ليضعها في الشباك الشبابية الخالية، محرزاً الهدف الثالث لفريقه والثاني الشخصي له.

بعد الهدف الثالث ضغط الأهلي لإحراز الرابع وكان له مأرد عندما أضاف البديل سلمان المؤشر الهدف الرابع لفريقه بعد تلقيه عرضية مميزة من الروماني ستانسيو ليضعها في الشباك الشباب، لتنتهي المواجهة بفوز الأهلي بأربعة أهداف نظيفة، عزز من خلالها حظوظه في المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

يذكر أن مواجهة الفريقين في الدور الأول، انتهت بفوز الشباب بهدف وحيد أحرزه محترفه السابق البرازيلي أرثر كايكي في الوقت بدل الضائع، وشهدت تصريحات مثيرة من رئيس الشباب خالد البلطان.

هذا، ويحل الشباب ضيفا ًعلى نظيره الباطن يوم الخميس المقبل، بينما يستضيف الأهلي نظيره الهلال يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة الـ27 من الدوري.