• الثلاثاء, مارس 19th, 2019
  • 6:15 صباحًا
نجومنا .. لن نخذلكم ..!
  • 0

في البطولة العربية العائدة بعد غياب وفِي أولى مباريات نصف النهائي إلتقى النادي الأهلي مع نادي الهلال على ملعب الأخير في مباراة كنا نحلم ونتمنى بمشاهدة مباراة الموسم دون اَي منغصات إلا أن الأحلام شي وواقع الحدث كان شيء آخر ..

لن أخوض في الأحداث لأن الجميع شاهدها وأشبعت طرحا ونقاشا و مايهمني الآن هو الأهلي
‏إدارته ولاعبيه وجمهوره :
‏نعم قدر الله وخسرنا من المنافس بشوط أول وبهدف يتيم وهذا لا يعني ان نرفع المنديل الأبيض
‏و من الآن نحن موعودين بلقاء الشوط الثاني في ملعبنا وعلى الإدارة والجهاز الفني نسيان الشوط الأول والعمل لأجل شوط الحسم بتهيئة اللاعبين نفسيا والوقوف على كامل إحتياجاتهم ..!

اثق تماما أن نجومنا قادرون باإذن الله تعالى على صنع الفارق لما يمتلكونه من مهارات وعطاء سخي حال توظيفهم التوظيف الصحيح ..!
‏اعلم فوساتي مدرب قدير وأحدث فارق عند إستلامه الفريق ونجح في الكثير ولا احمله ابدا الخسارة ولا أحملها نجومنا والعاقل يدرك بأن الخسارة أتت من حكم مهزوز كان أصغر من المباراة مما سبب التوتر لدى اللاعبين وأيضا أخطائه الكوارثية التي تسببت بخسارة الأهلي ..!

احبتي نجوم الأهلي الأبطال لقد تسيدتم الملعب عرضا وطولا وأصبحتم بفعل الحكم حديث العالم والمواقع الرياضية العالميّة لأنكم من يُحدث الإبداع في كل الأحوال ، فلم يهدأ العالم من حديثه عن هدف العالمي لعقيدكم السومة حتى هزّته مجددا خسارتكم ظلماً وأنتم الأفضل ..!
‏نعم أيها الرجال لأن الرياضه تنافس في الميدان ويفهمها كل العالم الرياضة ليست فار ولا صافرة ولا أبواق إعلاميه ، نعم أنتم الأبطال وجمهوركم فخور بكم وراضي عليكم لذلك أنتم على موعد مهم ويجب ان تحضرون فيه وأنتم قدها وأكثر ..!

اما عن خط النار : فلا عزاء للمتخاذلين ومن يهرفون بما لا يعرفون إنه الملكي صانع الأحداث وكاتب التاريخ لذلك سيكون وعد الأسُود عرينها ولا نامت اعين الجبناء .. !

وهذا عهد علينا أن لا نخذل الأهلي ونجومه لأجل أصوات المتلونين ، نحن نقف مع الأهلي .. والأهلي يلعب للأهلي.. ب بإسمه وتاريخه ورموزه ونجومه وسعادة عشاقه ، لن تفت في عضدنا أصوات النشاز لأن الأهلي عشقنا وعهدنا وإنتمائنا ، وسنحضر في مواعيده ليشهد إبداعنا ووفائنا وصادق جنونا كل العرب وسنبث لهم من الجوهرة أعظم علاقة عشق تربط نادي بجمهوره .

‏•نفس ..!
‏يبقى شعارك معتلي متن السحاب
‏ياعشقنا يا أجمل مواعيد .. الوطن
‏انت السـفير الملكي وانت المهاب
‏وحنا خط النــار .. لك طول الزمن!