• الجمعة, فبراير 8th, 2019
  • 1:28 مساءً
التفافة العودة..!
  • 0

‏التفافة العودة..!

إجماع الأهلاويون حول رئيس النادي العاشق عبدالله البترجي ومدرب النادي الثعلب خورخي فوساتي والمدير التنفيذي الكابتن زكي الصالح مؤشر إيجابي لأجل عودة النادي بأقل فترة زمنية ممكنة وقد يمثل هذا الإجماع الأهلاوي ان كتب له الإستمرار القوة الحقيقية التي ستعيد الأهلي .
ولأن الشي بالشئ يذكر فلا اود ان ينسى الأهلاويون عامان تاريخيان لم ولن يشهد التاريخ الأهلاوي لهما مثيلا ولا لأحداثها شبيها ..!
اعزائي ليس هناك من يملك العصى السحرية لذلك احذّر من محاولات تجرى لكسر الإجماع الأهلاوي علينا التفكير بعمق وندرك ان مافعل بالأهلي خلال العامين الماضيين كان تدميراً شاملاً لا احب ان اعود إليه ولكن أذكّر به فقط وكلنا يعلم سهولة الهدم وصعوبة البناء .
لذلك يجب علينا التريث ولا نستعجل عودة الأهلي ونعطي الإداره والأجهزة الفنيّة الوقت الكافي للعمل ونكون داعمين لنادينا في كل حالاته .
حيث يجب ان يبدا أصحاب الأقلام المؤثرة والاخوة مديري القرويات الأهلاويه على تويتر بتبني سياسة الدعم المطلق وعدم الإلتفات للإعلام المضاد او الدخول معه في سجالات لا تخدم نادينا .
ولعل الجميع شاهد تحركات الإداره وإجتهادها في المريكاتو الشتوي رغم ضيق الوقت وقل الدعم و مع ذلك ارى انها نجحت في بعض تلك التحركات والتي اسال الله تبارك و تعالى أن ينفع بها عشقنا .
ومازلت أرى ان إحتياجات الأهلي لم تكتمل وتحتاج مزيدا من الوقت إلى مابعد الصيفية القادمة ..!
أحبتي ليس أنا من يزايد عليكم ابدا ولكن وبدون تحفظ الأهلي لن يعيده إلا التفافكم حوله لأنكم القوة الحقيقية التي يمتلكها الأهلي فحذاري من التنمر وبث الإحباط وهناك من يسعى لتفتيت هذه القوّة المرعبة وينهيها او يحوّلها إلى قوة مكتسبة وتابعة وهذا عشم إبليس في الجنة ..!
إن ثقتي في جماهير { العشق و العهد و الإنتماء } اكبر من ان تهتز والعشم فيكم كبير في ديمومة التفافنا فليس أمامنا اَي حل آخر إلا أن نعيد { أهلينا بـأيدينا } يشحون بالدعم وسنكون الدعم للأهلي ولرئيسه ولنجومه .
وقبل ان اختم اتمنى عليكم الترفع عن الإساءات واهلها وايضا تجنب انتقادكم الحاد لنجوم الأهلي لأنهم تحت ضغوط لا تعلمون عنها شيء ..!
ولكم إشارة بسيطة ، كان سعيد المولد في المعسكر لكاس العالم وطلب لمشاركة الأهلي اسويا ورفض طلب الأهلي ، بعدها ذهبوا اللاعبين لكاس العالم وعاد سعيد إلى جدة ..!
الأمر امامكم عادي وهو ليس كذلك ..! ومن ذلك التاريخ وسعيد يواجه وضع صعب ومن الإنصاف أن ندعمه ونكون عونا وليس فرعونا ..!

•نفس ..

الأهلي بيت
بناه جدّي ..
وسكنه ابوي
وكبرت وصرت
احبــــــه ..
عشق ما أمره ..
بـيدي ..!

Open