• الإثنين, يناير 28th, 2019
  • 11:04 مساءً
لاعبينا الأبطال : بدون خطة تكتيكية فازوا في مباراة دراماتيكية
  • 0

كسب فريق الأهلي مضيفه التعاون 4-3 في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الإثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة لحساب الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واستفاد الأهلي من تقنية “الفار” في تأكيد الهدف الرابع للتعاون “هدف الفوز” بعد احتجاج لاعبي الأخير على الهدف بحجة تسلل ديجانيني تافاريس.
النتيجة رفعت رصيد الأهلي إلى 30 نقطة في المركز الرابع مستفيداً، من تعثر الوحدة بالتعادل، بينما بقى التعاون عند 26 بالمركز السادس.
بدأت المباراة قوية من جانب الفريقين خاصة من جانب التعاون والذي كان أقرب لافتتاح التسجيل بواسطة مهاجمه الكاميروني تاومبا، عند الدقيقة 12؛ لكن الأهلي كان صاحب المبادرة بتسجيله الهدف الأول من رأسية عبد الفتاح عسيري والذي ارتقى لعرضية السوري عمر السومة عند الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني، لجأ الإنجليزي مارك كلاتينبيرج حكم المباراة إلى تقنية “الفيديو” ليلغي ركلة جزاء لصالح التعاون لداعي التسلل، ليتمكن إبراهيم الزبيدي من إدراك التعادل عند الدقيقة 56 ، قبل أن يضاعف السوري جهاد الحسين النتيجة بهدف ثاني لفريقه التعاون عند الدقيقة 60.
واحتسب كلاتينبيرج ركلة جزاء لعبد الفتاح عسيري سجل منها ديجانيني تافاريس هدف التعادل للاهلي عند الدقيقة 64، واحتسبت ركلة جزاء ثانية لعسيري نفسه لكن هذه المرة سجل منها السوري عمر السومة الهدف الثالث للأهلي عند الدقيقة 80 وتمكن هيلدو أجوستون محترف التعاون من إدراك التعادل عند الدقيقة 85.
ولم تستمر فرحة أصحاب الأرض كثيراً عندما سجل دجانيني الهدف الرابع والذي احتج عليه لاعبي التعاون بحجة التسلل، ولجأ كلاتينبيرج لتقنية “الفيديو” ليأكد صحة الهدف، وعاد الحكم إلى “الفيديو” للمرة الرابعة للتأكد من عدم ملامسة الكرة يد محمد عبد الشافي، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 4-3.

Open