• السبت, يناير 26th, 2019
  • 7:30 مساءً
لنبقى أهلاويين !
  • 1

لا أستهين بغضب الجمهور الأهلاوي الكبير داخل وخارج الوطن من وضع ناديه ولكن ومن منظور شخصي لا أرى أن نخلط الأمور ولا نترك الغضب ان يؤثر على أهلاويتنا مهما كان عاصفا .

أسمع واقرأ الكثير من العبارات التي (تزيد الطين بلة) ولا تنم عن عشقنا ولا عهدنا ولا إنتمائنا بصلة لذلك شعرت بخطورة الوضع اكثر من السابق .

نعم عزيزتي الأهلاوية وعزيزي الأهلاوي كلنا الأن في حالة قلق وغضب عارم لا جدال حولها ، ولأنني اعلم ان {حب الأهلي يجمعنا} إلا أني لاحظت بعض العبارات لا توحي بذلك مما جعلني أتعمق لشدة دهشتي أكثر لـ أكتشف أن هناك من إمتطى موجة الغضب الأهلاوي لأجل تأجيجه اكثر وحصره في الوسط الأهلاوي فقط طبقا لمقولة {حيلهم بينهم}

احبتي : القوي من يمتلك نفسه عند الغضب ! والمخلص هو من يتمعن الأحداث لكي يرى أين مكمن التقصير او الإشكال أو الخلل ويشير إليه لكي يتم معالجته .!

إسمحولي وبإيجاز أن مايحدث للأهلي امر غاية في الخطورة وليس بسبب إدارته ولا من إدارته ولامدربه ولا نجومه الأوفياء بل من قرارات أتت مستهدفه الأهلي فور ترجل حاضنه وراعيه الأوّل صاحب السمو الأمير / خالد بن عبدالله حفظه الله مما تمخض عنها إستقالة رئيسه المنتخب من قبل الجمعية العمومية سمو الامير / فهد بن خالد والذي خرج في معيته جميع رجالات النادي ، ليتم تنصيب إدارة مكلفة من قبل الهيئة والتي قامت بـ إخراج اكثر من 26 لاعباً اجنبياً ومحلياً وهي التي صمتت تماماً أمام قرارات إتحاد الكرة ضد الأهلي ليخرج بتأثيرها الواضح من ثلاث بطولات ، وهي من أقفلت الأكاديمية الأهلاوية والتي تعد الأولى في المنطقة بل في الشرق الأوسط كله واستقالت..!

لتكلف الهيئة إدارة اخرى قامت مع الهيئة بجلب المحترفين الأجانب والمدرب غويدي ومساعديه وكانت {غزوة المسنين} للأهلي التي لا زلنا نئن تحت وطأتها وتم تصعيد الخماسي الأولمبي ثم استقالت ..!
أاعفي معالي رئيس الهيئة وأتى رئيساً جديداً هو صاحب السمو الأمير / عبدالعزيز بن تركي الفيصل وكلف الإدارة الحالية وبدأت تحاول إيجاد حلول ولكن الإحتياجات كبيرة والقدرة المالية ضئيلة فكانت دعوة أعضاء الشرف لعل وعسى ولكن لم تخرج بِما يوازي رغبة الجماهير ، لتعيد الإدارة مناشدة الهيئة التي وعدتها بالدعم .

الخلاصة ان الأهلي ياسادة في خطر حقيقي وعلينا مساندة كل الجهود لكي لا نرى وضع نادي الإتحاد سابقا في نادينا لنعيش في قضايا وديون وعقوبات .

وبكل وضوح لم يعد للأهلي سندا بعد الله في أزمته إلا جمهوره فهل نخذله ؟ا
لقد خلدّها لكم وللتاريخ مؤسسه الأمير / عبدالله الفيصل : رحمه الله بقوله { الأهلي ملك جمهوره لو تخلّى عنه جمهوره طاح ..! } وكأنه يرى هذا اليوم العصيب لذلك ما أود قوله بوضوح تام هو أن النادي الثري أصبح محتاجاً ولذا جُمّدت العديد من ألعابه .

نعم بعضنا ينادي بالكثير وهو يجهل الكثير مثلا إقالة المدرب بهكذا وقت وبهكذا ظرف تتخلله حتمية التعاقدات الملحة اصبحت مستحيلة إلا انه بعد التعاقدات سيكون تحت مجهر الإدارة والصيفية الوعد .

ما أطالب به جمهور الأهلي هو أن { نبقى اهلاوية }ونحافظ ونتحمل المسؤولية لنعيد نادينا لوضعه و مازال بيدنا الشي الكثير ، الإدارة مجتهدة ويشهد الله أنني لا اطبل لشخص مهما كان ، لأننا جمهور الأهلي وكفى ولكن نادينا منظومة والإدارة رأسها ويجب دعم الرئيس وتتبع خطواته وايصاله صوتنا وهو يستمع ويجب ان يستمع إن أراد للأهلي ان يعود إلى وضعه الطبيعي .

اهلي وتاج راسي عشاق الملكي نستطيع مقابلة الرئيس والجلوس معه ، الأهلي اهلينا والرئيس منا وفينا أرجوكم اقطعوا الطريق على أخصام الأهلي
ورددوا معي (وعبر الزمان سنمضي معاً)

•نفس ..!

وعـدنا ياســـيّدي وعــد الملوك
و عـهٌــدنا يارمّزنــا هو .. عهـدنا
قلعـة ملوك الملاعب يابن ابوك
شـــامخه وأهليك ســاكن دمّنـا

•صالح اليامي

Open