• الجمعة, يناير 11th, 2019
  • 5:00 مساءً
‏•اجتمعتم لماذا ..!
  • 1

بدعوة مسؤولة من الأسد اللذي صمد لحماية القلعـة تم اجتماع الشرفيين الأهلاويين بقاعة الملكي بالنادي الأهلي .
‏حضور لم يمثل عشر اعضاء شرف النادي ولكنه لبى الدعوة وحضر رغم الغياب الكبير لأعضاء مؤثرين.
‏عقد الإجتماع ، امام أحلام وطموح المدرج المهيب الذي يمني النفس بوقف عجلة التدهور بالنادي لأجل العمل على عودته للحياة .
‏استبشر الجمهور بحضور رجل عرف بحبه وعشقه للأهلي وهو سمو الامير / منصور بن مشعل وكذلك سمو الأمير / فهد بن خالد / حفظهم الله ، واسماء اخرى لشخصيات عرفت بدعمها للأهلي .
‏كنت ومعي الملايين من الأهلاوية داخل وخارج الوطن نتساءل ماذا سيكون نتاج هذا اللقاء المنتطر غير الدعم ولا سواه لإدارة الأستاذ / البترجي الأسد الصامد منذ بدء الأحداث العاصفة حتى جلس على كرسي الأمانه والمسؤولية.
‏فُض الإجتماع وخرج المتحدث الرسمي بخبر إقفال ملف اللاعب / عبد الفتاح عسيري ، وماتبقى من كلامه كان حيزا أكثر اتساعا من ملعب الأهلي خصصه لكلمات الشكر والتقدير والعرفان للمجتمعين وهم بلا شك يستحقون .
‏لم يخرج الموقع الرسمي ومتحدثه الأستاذ / سالم الأحمدي ببيان عن محضر إجتماع الشرفيين الكرام ولم نلمس اَي اشارة لملفات بالغة الأهميه تؤرق الشارع الأهلاوي ..!
‏ولم نسمع عن دعم مادي يسند ادارة صاحب الدعوة الأستاذ البترجي / رئيس النادي في وقت عصيب يحتاجهم فيه الأهلي حاجة الحي للماء .
‏تساؤلي ماذا حدث في الإجتماع الشرفي الأهلاوي هل فتحت ملفات إجتياج النادي ..؟ هل فتحت بصريح العبارة خزينة النادي الخالية من عصب الحياة ..؟
‏اذا اجوبتكم بنعم طمنوا جماهير خط النار الوفية ، واذا كان اجابتكم بـلا .. فلماذا الإجتماع ..؟ نعم مافائدة الإجتماع اذا لم يكن لأجل الدعم ولا سواه ..!
‏اعزائي الشرفيين الكرام ، تعلمون أننا لم نتعود على الحاجه ابدا ، حيث كان والدنا ورمزنا الأهلاوي الكبير سمو الأمير / خالد بن عبدالله بن عبد العزيز / حفظه الله محقق كل الرعاية الفعلية لنادينا ولم نسمع عن الديون والإشكالات المالية الا عن الآخرين بعيدا عن الأهلي ، وعليكم ان تتحملون عبء المسؤوليه التي كُنتُم لسنوات تدعون حملها ومن يحملها كان ابا فيصل حفظه الله ، إنني أدعوكم بكل جنون المحبة للأهلي وأهله ان تكونو محل ثقة الجماهير فيكم ، ولا زلت اقول انتم قدها إن تجاوزتم ماتخفونه ليس عن الجماهير والإدارة الأهلاوية وحسب بل وعن بعضكم البعض ./ محبتي

‏•نفس …!
‏لا تكسـر ضلعن ابيض من ضلوعي وطاح
‏ثم توفـى داخلي .. حلمي الأخضــر قهر !
‏قمت اطالع { صورة الرمز } في عز الجراح
‏واحمدالله .. قلبي اخضر ولو مالـي ظهر!
‏•صالح اليامي